هــــــام : الخطيب : إيران دولة محتلة لسوريا  هي وشركائها . لم نلتقي بحزب الله كما تشيع بعض القنوات التي تفرغت للافتراء وفبركة الاخبار .

هــــــام : الخطيب : إيران دولة محتلة لسوريا هي وشركائها . لم نلتقي بحزب الله كما تشيع بعض القنوات التي تفرغت للافتراء وفبركة الاخبار .

نشر الرئيس الاسبق للائتلاف الوطني الشيخ أحمد معاذ الخطيب بياناً على صفحته هاجم فيه ايران وسياستها ووجه النقد لبعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام التي تطلق اشاعات لا اساس لها من الصحة , واصفاً تلك القنوات انها تفرغت لاطلاق الاشاعات المغرضة والافتراء على الكثير من السوريين .

بيان لمن يهمه الأمر :
هناك قنوات فضائية صارت معروفة الافتراءات على كثير من السوريين ، ومواقع إعلامية لم يعد لديها عمل إلا إطلاق الإشاعات المغرضة.
تنشر تلك الجهات أخباراً عن لقاءات مباشرة أو غير مباشرة بين أحمد معاذ الخطيب ، وجهات من حزب الله ، أو الايرانيين.
يهمنا التأكيد على أنه لم تجر أي لقاءات غير مباشرة أو مباشرة مع الأطراف المذكورة ، ونعتبر إيران محتلاً حقيقياً لسورية ، ومن يقف معها يشاركها في هذا الاحتلال والظلم بحق أهلنا وبلدنا.
وفي نفس الوقت نؤكد على أن عقلية التخوين والتجريم للبحث عن أي حل لإنقاذ سورية ليس إلا إعانة لكل القوى التي تدمر سورية وأولها النظام المتوحش الذي حكمها بالحديد والنار.
كما أن اي سبيل لإنقاذ ما تبقى من سورية أو التفاوض الحقيقي مع أي جهة كانت سواء أكانت النظام نفسه أو اي جهة تسانده هو حق للشعب السوري ، ولن تمنعه عند توفر ظروفه الموضوعية التي تحفظ حق جميع السوريين ، أية جهة عملها التخوين والقفز فوق كل آلام شعبنا ودمائه.
أحمد معاذ الخطيب
10 آذار 2015

شارك