السلطة الرابعة : دبابات الجيش التركي تدخل الأراضي السورية وتقصف مواقع داعش وتسيطر على قرى سورية!

السلطة الرابعة : دبابات الجيش التركي تدخل الأراضي السورية وتقصف مواقع داعش وتسيطر على قرى سورية!

في تطور سريع دخلت القوات التركية المدرعة عمق الأراضي السورية وسيطرت على قريتين كانتا بيد تنظيم داعش وجاء هذا التصعيد على خلفية مقتل عدد من الجنود الأتراك من بينهم ضابط صف في منطقة كلس على الحدود التركية السورية على يد عناصر من تنظيم داعش  وفق ما ذكره صحفيون أتراك واشارت قناة trt التركية لقصف موجة لداخل الاراضي السورية استهدف تجمعات لتنظيم داعش.

وافادت وقناة trt التركية عن صدور أوامر للمقاتلات التركية المقاتلة الجوية بالتحرك الى الحدود السورية  ربما للمشاركة في المعارك الدائرة على الحدود وداخل الأراضي السورية  على خلفية مقتل صف ضابط وجنود أتراك اليوم على يد عناصر داعش .

وافاد شهود عيان من المنطقة الحدودية عن تحرك عسكري تركي مدرع داخل الأراضي السورية 

ونشر  الصحفي حمزة تكين 

عن تحرك عشرات الطائرات الحربية التركية نحو الحدود السورية مع تقدم  دبابات الجيش التركي  داخل الاراضي السورية رافقه قصف مكثف لمواقع تنظيم داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية  حيث سيطر الجيش التركي على قريتين سوريتين بعد طرد عناصر داعش منها  كما ذكر ” حمزة تكين ,ويبدو ان المعارك تتوسع في الشمال السوري المشتعل .

حمزة 3

حمزة

وفي سياق متصل بالمواجهات العسكرية داخل الأراضي التركية قتل اليوم عنصرين من حزب العمال الكوردستاني في مدينة ديار بكر على يد القوات الخاصة التركية في تطور جديد ربما يسفر عن تصاعد المواجهات في المناطق الحدودية المشتعلة . 

السلطة الرابعة : وكالات 

 

شارك