السلطة الرابعة : محي الدين حبوش .. رأس النظام أسقط قناعه الأخير وباع سوريا للمليشيات الإرهابية !

السلطة الرابعة : محي الدين حبوش .. رأس النظام أسقط قناعه الأخير وباع سوريا للمليشيات الإرهابية !

لقد جلت الحقيقة كاملة على لسان رأس النظام وأسقط من حيث لايدري القناع الذي حاول الاختباء خلفه لسنين طويلة مانحا صك التنازل عن سوريا والسوريين للميليشيات التي تسفك الدماء في سوريا ، لقد كان خطاب بلسان رئيس ميليشيا مرتعد الاوصال مفكك الافكار وكأنه يلقي وصيته الاخيرة بعد أن أرغم على الاعتراف بسقوط مناطق عدة في سوريا ، وماالاجهار بنيته الانكفاء وجيشه في مناطق معينة تحت أعذار واهية الا اعترافا منه بعجزه وعصاباته أمام صلابة أبناء الوطن الاحرار في الجيش الحر .
وهاهو هو اليوم يشرع كما اوحى له اسياده لغة الارهاب الطائفي على حساب ابناء الوطن وقدسية ارضهم مكتفيا بمحاولة الحفاظ على كرسيه الذي يحكم من خلاله بضعة شوارع في دمشق وينتشي انهم سمحوا له الخطاب باللغة العربية بدلا الفارسية وهذا اقصى ماحققه من خطابه .
اليوم وبعد هذا الافصاح الفاضح لهكذا متآمر على شعبه وبلده يتوجب على المعارضة رص الصفوف وتوحيد المواقف لمواجهة هذا المنعطف القديم الجديد ، وعلى السوريين جميعا والرماديون بشكل خاص أن يسلكوا طريق الكرامة والحرية والالتحاق بصفوف المعارضة بعد أن انجلت لهم الحقيقة ومايحاك لهم وعلى لسان رأس العصابة وعلى العلن . عاشت سوريه حره

السلطة الرابعة :  محي الدين حبوش . نائب سابق بالبرلمان السوري

شارك