السلطة الرابعة : الجالية السورية وسفارة الائتلاف في ألمانيا ينظمون وقفة تضامنية مع دوما هي الأكبر من نوعها.

السلطة الرابعة : الجالية السورية وسفارة الائتلاف في ألمانيا ينظمون وقفة تضامنية مع دوما هي الأكبر من نوعها.

أطلقت الجالية السورية في ألمانيا وسفارة الائتلاف الوطني في برلين بالتعاون مع ناشطين سوريين , حملة لتنظيم وقفة تضامنية في العاصمة الألمانية برلين’ احياء لذكرى مجزرة الكيماوي الرهيبة التي تعرضت لها غوطة دمشق وتضامناً مع شهداء مدينة دوما التي شهدت بالأمس مجزرة وحشية قامت بها طائرات ” النظام ” راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد ومئات الجرحى . الدعوة وجهت لكل السوريين المقيمن في ألمانيا في مختلف المدن الالمانية للحضور إلى برلين والمشاركة بالوقفة  التي ستقام بتاريخ
21 / 8 / 2015 يوم الجمعة القادم . ستبدأ من 18:00 حتى الساعة 20:00 مساء يوم الجمعة  في مدينة برلين . المكان بوابة برلين

” Brandenburger “ الساحة العامة .

سفير الائتلاف الوطني الدكتور بسام عبد الله والمنظمون للوقفة التضامنية تعهدوا بدفع تكاليف المواصلات للراغبين بالقدوم من كافة المدن الألمانية إلى برلين للمشاركة عبر الحافلات ” الباصات ” او بسياراتهم الخاصة ,وباتصال اجرته شبكة السلطة الرابعة مع السيد سفير الائتلاف الدكتور بسام عبد الله اوضح لنا التالي فيما يخص نفقات السفر الى برلين والمشاركة :

سفير الائتلاف ببرلين الدكتور بسام عبد الله : سفارة الائتلاف الوطني ببرلين والقائمين على الفعالية سيدفعون لكل قادم من مدينة خارج برلين نفقات النقل ” بالباصات ” حصراً. ذهاب وعودة او تكاليف البترول اذا كان القادمون سافروا بسيارة خاصة من مدينة اخرى و يشترط ان تكون السيارة نقلت 4 افراد للمشاركة بالفعالية بشكل فعلي, اي ما يعادل سعر ” تيكت باص ذهاب وعودة ”  لكل راكب . ونوه ان كل من يرغب بالحضور عليه ان يحجز بالحافلات ” الباصات ” Fernbusse “ المتخصصة بالنقل من المدن الالمانية الى برلين ذهاب واياب . وعلى القادمين ان يضبطوا مواقيت الحضور و العودة بعد انتهاء الوقفة التي تبدأ في مساء الساعة السادسة وتنتهي الساعة الثامنة من يوم ” الجمعة ” بتاريخ 21/8/2015, ولكي لا تطول فترة انتظار القادمين لحين مواعيد انطلاق الحافلات للعودة الى مدنهم , بمعنى عليهم ضبط مواقيت القدوم والعودة وفق مواقيت بداية ونهاية الفعالية وتنسيقها حسب مواعيد شركات النقل ,و بالنسبة للنفقات واسعار التذاكر سيتم دفع فواتير النقل للقادمين ” ذهاب واياب ”  لمن يرغب . ونذكر مجدداً فواتير نقل ” الباصات ” فقط او تكاليف بترول للقادمين بسيارة خاصة تنقل 4 افراد . فواتير القطارات ووسائل النقل الاخرى لايتم دفعها . ومن يستطيع القدوم على نفقته ” الخاصة ”  مشكوراً, لا مشكلة لديه فهذا واجب على الجميع .

شبكة السلطة الرابعة ” ألمانيا ” ستواكب الوقفة وتغطيها اعلاميا وذلك بحضور عدد من مراسلي القنوات الفضائية ووكالات الانباء لتغطية الحدث .

من المتوقع ان تكون هذه الوقفة هي الأكبر من نوعها للجالية السورية في ألمانيا , وتهيب الجالية السورية وسفارة الائتلاف بكل السوريين للحضور والمشاركة لما سيكون له صدى مؤثر على الرأي العام الألماني والاوربي لادانة المجازر الرهيبة ولمزيد من الضغط على المجتمع الدولي الذي يتعامل مع الملف السوري باهمال غير مسبوق .

السلطة الرابعة : برلين :

شارك