السلطة الرابعة : الدكتور عمار عرب ..حول فتوى الهجرة إلى بلاد ” الكفر ” . مالكم كيف تحكمون !!!

السلطة الرابعة : الدكتور عمار عرب ..حول فتوى الهجرة إلى بلاد ” الكفر ” . مالكم كيف تحكمون !!!

منطقيا …إن من يفتي بعدم جواز البقاء في بلاد الكفر محق تماما … ولكن أحكموا بأنفسكم .. أين هي بلاد الكفر ؟

هل أوروبا التي يأمن فيها الإنسان على دمه وماله وعرضه هي بلاد كفر أم أن بلاد عربستان التي تتسلط على رقاب الناس وأموالهم و بناتهم و أولادهم هي بلاد الكفر ؟

هل أوروبا التي يسلم فيها الإنسان من لسان ويد الآخرين حسب تعريف موروثكم نفسه للإسلام هي بلاد كفر أم عربستان التي لايكاد يخلو شارع أو زقاق فيها من إعتداء مادي أو لساني على الغير ؟ هل أوروبا التي استقبلت اللاجئين و قدمت لهم المأوى والغذاء والكساء و المال وفرص العمل والطبابة والتكافل الاجتماعي هي بلاد كفر أم بلاد عربستان المجرمة التي استقبلت بعضها بعض اللاجئين عنوة وكأمر واقع في مخيمات بائسة ولم يقدموا لهم أدنى مقومات الحياة السليمة وامتنعت دول أخرى هي أكثر من صبت الزيت على النار في الأزمة السورية عن استقبالهم بل على العكس حاولت شراء نسائهم و استعباد رجالهم واذلال شيوخهم وحولوا حياتهم إلى جحيم مقيم ..فمن هي بلاد الكفر ؟

هل أوروبا التي يتساوى فيها الزعيم مع الفقير و المواطن مع الأجنبي تحت ظل قانون عادل نافذ فوق الجميع يطبق الغاية من ارسال كل رسل الأرض للبشرية ألا وهو العدل هي بلاد الكفر أم منظومة قبائل عربستان المجرمة الظالمة بلاد الفساد والمحسوبية والرشوة ? يقول تعالى (لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط …)

هل أوروبا التي سمحت للاجئين بالعيش في بلاد عظيمة متطورة إنسانيا ومعرفيا تصدر النور لكل العالم ولم تفرق بين أولادهم مع أولادها في المدارس والجامعات كما فعلت دول معينة جزئيا أو كليا هي بلاد الكفر ؟..أم منظومة دول أعراب عربستان التي رسخت الجهل والكهنوت والدجل والغيبيات في حياتنا حتى بات أكبر أساتذة الجامعات فيها يؤمنون بالسحر والعين والرقية والدجل فما بالكم بمن يخرجونهم من طلاب …فمن هي بلاد الكفر ? هل أوروبا التي حاربت العنصرية ضد اللاجئين بحزم هي دول الكفر ؟..أم دول عربستان التي جعلت اللاجئ على مصيبته مقيم بحقوق من الدرجة الثانية والثالثة على أقل تقدير ترسيخا لأعلى حدود العنصرية والقهر والجبروت ..

بل لم يستحي بعض مسؤوليهم عن التلفظ بعبارات عنصرية ضدهم علنا في المقابلات التلفزيونية ..فمن هي بلاد الكفر؟

هل أوروبا التي ينال فيها اللاجئ حق المواطنة كاملا ويحصل فيها بعد فترة على جنسية البلد بقوة القانون هي بلاد الكفر ؟ أم دول عربستان العنصرية التي لا يحق للاجئين الحصول على جنسيتها ولو أقاموا ألف سنة مما تعدون ولا تعدون ؟

هل أوروبا التي تطبق عمليا شعار لافرق ل اعجمي على عربي إلا بالتقوى …أم بلاد عربستان التخلف التي لازالت تطبق شعار إبليس ( أنا خير منه ..)؟هل أوروبا التي تطبق الشورى والديمقراطية تطبيقا لقوله تعالى ( و أمركم شورى بينكم ) أم دول عربستان العبودية التي يطبق حكامها شعار

( أنا ربكم الأعلى ) وكم كان مسكينا ولطيفا فرعون رمز التسلط الألوهية بالمقارنة معهم ..

صحيح يا كهنة المذاهب اللا إسلامية لا يجوز فعلا البقاء في بلاد الكفر والآن أنا سافتيكم في مصيركم من كتاب الله جل وعلا لو بقيتم في هكذا بلاد تناصرون الفراعين وتستكينون لهم يقول تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنتُمْ ۖ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الْأَرْضِ ۚ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا ۚ فَأُولَٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا) ودائما صدق الله العظيم .

السلطة الرابعة : ألمانيا : د. عمارعرب IMG_20150815_211548

 

تنويه : مقالات الرأي تعبر عن رأي وفكر كاتب المقال , ولاتعبر بالضرورة عن رأي ” السلطة الرابعة “

شارك