السلطة الرابعة : الحكومة الهولندية تكرم العراقية ” ندى الربيعي ” وتمنحها لقب سيدة اعمال هولندا لعام 2015

السلطة الرابعة : الحكومة الهولندية تكرم العراقية ” ندى الربيعي ” وتمنحها لقب سيدة اعمال هولندا لعام 2015

كرمت وزارة التجارة الهولندية السيدة العراقية ندى فاضل الربيعي بعد حصولها على لقب سيدة اعمال هولندا لعام 2015 .

الحفل أقيم في مدينة روتردام في مقر مركز التجارة العالمي وشارك في التكريم الى جانب وزيرة التجارة، الحزب الديمقراطي وممثلين عن العائلة الملكية وحصلت على لقب “سيدة اعمال هولندا لعام 2015” (من أصول اجنبية) .

قالت السيدة ندى: سوريا كانت حاضرة في كلمتي واحاديثي مع المعنيين. واضافت السيدة ندى , انا كنت أعيش في دمشق ومنها انطلقنا قبل ١٩ عام الى هولندا . 

السيدة ندى فاضل الربيعي حاصلة على بكالوريوس بحوث علمية بدرجة امتياز من الجامعة الملكية الهولندية في لايدن/ هولندا ماجستير صيدلة من الجامعة الملكية الهولندية في أوتريخت / هولندا دراسات عليا في تخصصات مختلفة تخص مجال الصيدلة وإدارة الاعمال الإنجازات العملية :

١- برائتين اختراع مسجلة في هولندا

٢- تقديم نظام جديد لمساعدة المرضى الأميين على التعرف على توقيت تعاطي الدواء العمل:

١-منذ عام ٢٠١٢ إدارة (مشتركة) ثلاث مراكز صحية وصيدليات بعائد سنوي يصل ل 7 مليون يورو سنويا لدي ٣٠ موظف تقديم الرعاية الصحية عبر هذه المراكز ل 20.000 مريض

٢- تدريس في المعهد العالي للصيدلة

٣- العمل مع هيئات رعاية اللاجئين في هولندا. في مراكزنا الصحية نقدم النصيحة والمعونة للاجئين الجدد من سوريا

٤- العمل في مجال مكافحة الأمية (١٠٪ من المجتمع الهولندي) ٥- تعريف الشركات الهولندية على السوق العربية.

العمل الان يتوجه تجاه الاْردن. حيث سعينا لتسجيل شركة هولندية لدى وزارة الصحة الاردنية وتقديم منتجاتهم الطبية للسوق الاردنية الترشيح للجائزة : من جميع أنحاء هولندا تم اختيار ١٧ سيدة من مختلف المجالات جرى تكريمي يوم امس وإعطائي لقب سيدة اعمال العام الحفل:

احتفال كبير إقامته وزارة التجارة الهولندية والشؤون الخارجية. الحفل أقيم في مدينة روتردام وشارك في التكريم الى جانب وزيرة التجارة الحزب الديمقراطي وممثلين عن العائلة الملكية الهولندية . IMG_20151101_19184812115631_10206405659918964_6615472766467492183_n السلطة الرابعة : هولندا : ندى فاضل الربيعي

شارك