السلطة الرابعة : جماعة الإخوان المسلمين في سورية تدين الهجوم الارهابي على باريس !

السلطة الرابعة : جماعة الإخوان المسلمين في سورية تدين الهجوم الارهابي على باريس !

تصريح إعلامي ‫#‏اخوان_سوريا‬ هذا الإرهاب مرفوض في كل زمان وأي مكان للمرة الثانية في عام واحد يضرب جنون القتل بعصاه الغليظة العاصمة الفرنسية باريس؛ موقعا مئات القتلى والمصابين في حادثة لم تشهدها فرنسا منذ الحرب العالمية الثانية.

إن جماعة الإخوان المسلمين في سورية، وهي الجماعة التي طالما آمنت وتحدثت وسلكت من خلال إيمانها العميق بإسلامها المتصف بالتسامح والوسطية والاعتدال؛ مسالك العدل والإنصاف والدفاع عن الإنسانية برمتها؛ تدين بشدة كل عمل يستهدف الأبرياء العزل الآمنين، في كل زمان وأي مكان.

وفي الوقت عينه، ونحن نرقب بحزن وألم جرح فرنسا؛ فإننا نذكر العالم وقواه النافذة جميعا بجراح سورية الغائرة الراعفة ، والتي يضربها إرهاب الأسد وحلفاؤه الإيرانيون والروس بكل ما أوتوا من قوة ووحشية وبطش؛ حتى صار مقتل المئات من الأبرياء الآمنين السوريين يوميا خبرا لا يستحق تلك التغطية الإعلامية الطويلة، ولا تلك العبارات القوية المدججة بالفعل والتهديد الحقيقيين للقاتل الجاني الذي يعلن عن نفسه في رائعة النهار ، بل ويهدد صراحة بتنفيذ الأعمال الإرهابية في قلب أوروبا .

إن بقاء بشار وعصاباته وحلفائه، والتدخل الروسي.. هو السبب الحقيقي للإرهاب الذي تجاوز الحدود السورية، وإن إسقاط بشار هي الطريق الوحيدة للقضاء على هذا الإرهاب.

وأخيرا فإننا نألم لألم الإنسانية في كل مكان، ونرجو أن يألم هذا المجتمعُ الدولي الغافل لآلام السوريين المعذبين منذ سنين تحت وطأة الأسد وحلفائه ، وأن يتعاون مع قوى الثورة إذا أراد القضاء على هذا الإرهاب . المكتب الإعلامي جماعة الإخوان المسلمين في سورية

٢ صفر ١٤٣٧ ١٤/١١/٢٠١٥

السلطة الرابعة : ملهم الدروبي

شارك