السلطة الرابعة : ألمانيا : د عمار عرب … تبعات جريمة اعتداءات كولن الجنسية !

السلطة الرابعة : ألمانيا : د عمار عرب … تبعات جريمة اعتداءات كولن الجنسية !

لا أعرف شخصيا ما جنسيات هؤلاء البرابرة من بعض المهاجرين الذين قاموا بالاعتداءات الجنسية في ليلة رأس السنة في مدينة كولن الألمانية ولا يهمني ..

و لا أعرف إن كان بينهم سوريون كما أشيع .. ولكن ما يهمني هو أن أقول لاخوتي المهاجرين العرب هو :

1- إن هذه الحوادث لا تعبر عن جنسية فاعلها وهي تبقى حالات فردية يزداد تواترها طردا بازدياد فقر و تخلف البيئة الثقافية لفاعلها و إزدياد الكبت الجنسي المجتمعي الذي رسخ له الكهنوت في مجتمعاتنا ..فما جرى له تفسير ولكن لايوجد له أي تبرير .

2 – ألمانيا هو من بلاد العالم القليلة التي استقبلت المهاجرين بالترحاب وزودته بكل ما يحتاج ليندمج بشكل كامل وحضاري في المجتمع ..ولا يرد جميلها بهذا الشكل إلا بربري قليل أصل وقليل أخلاق ودين وتربية .

3- ما جرى جريمة أخلاقية كبيرة نتمنى ان يعاقب فاعلوها باقسى العقوبات الجنائية الرادعة وهي طعنة في الظهر لهذا المجتمع المسالم الآمن صاحب الحالات الجنائية القليلة جدا وخاصة بالنسبة لنظراءه الأوروبيين ..فهذه الجرائم تنتشر اخبارها بسرعة بين الناس .

4 – مافعله هؤلاء الهمج ربما سينعكس سلبا على وضع إخوانهم المهاجرين و حتى على تسيير أمور إقامتهم وخاصة في الأماكن التي تخضع لرأي الموظف الشخصي كدائرة الأجانب و سيستغلها المتطرفون في زيادة أعدادهم .

5- ما فعله هؤلاء قد ينعكس بقوانين صارمة جديدة قد تؤدي الى تضييق الحريات مما سيؤثر سلبا على مجتمع تعود على الحرية و الثقة بين أفراد المجتمع الواحد بغض النظر عن العرق والدين .

فالتأثير سينعكس على أوروبا نفسها والتي هي لا تزال جزيرة الحرية الوحيدة المتبقية في العالم تقريبا ..وسط مجتمعات بربرية سلطوية وكهنوتية .

6 – قد ينظر الألمان منذ اليوم إلى الأجنبي كمغتصب محتمل .. وهو شعب يتناغم دائما بشكل سريع في ردات فعله .

7 – من لا يحترم قوانين ونظام المجتمعات التي يهاجر لها فعليه العودة من حيث أتى ..قبل أن يؤذي غيره ويؤذي نفسه وكما قلت هم قلة قليلة ولا يعبرون عن حقيقة أغلبية المهاجرين .

8 – يرجى أن تدافع أخي المهاجر عن صورة العرب عبر التبليغ عن أي شخص تشك في اشتراكه في هذه الاعتداءات .. و شكرا لوعيكم IMG_20150815_211548 السلطة الرابعة : ألمانيا : د. عمارعرب

شارك