السلطة الرابعة : نسرين عبد الله وقيادات من قوات سوريا الديموقراطية يردون على بثينة شعبان  والجعفري ببيان رسمي !

السلطة الرابعة : نسرين عبد الله وقيادات من قوات سوريا الديموقراطية يردون على بثينة شعبان والجعفري ببيان رسمي !

نفت عضوة مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية الشعب نسرين عبد الله وجود أي تنسيق بين وحدات حماية الشعب والمرأة وبن جيش النظام السوري وميليشيات الدفاع الوطني. تصريحات عبد الله جاءت خلال لقاء خاص مع وكالة أنباء هاوار رداً على ادعاءات بثينة شعبان مستشارة رئيس النظام السوري بأن وحدات حماية الشعب تنسق مع الجيش السوري والدفاع الوطني. عبد الله استهلت حديثها بالقول:

”بعد كل انتصار تحققه وحداتنا، وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة على الارهابيين يخرج علينا مسؤولي النظام السوري ويصرحون للإعلام بأن وحدات حماية الشعب والمراة ينسقون مع الجيش السوري وأنهم حلفاء لهم في محاولة للتشويش على حقيقة وحداتنا والأهداف التي تسعى إليها واستثمار انتصاراتنا لأغراض سياسية لصالح النظام السوري فقط. وتابعت عبد الله:”آخر هذه التصريحات كانت لبثينة شعبان مستشارة الرئيس السوري وادعائها بأن وحدات حماية الشعب تنسق مع الجيش السوري والدفاع الوطني وما إلى هنالك.

ألم تسأل بثينة شعبان كيف تكون هذه الوحدات حليفة مع جيشها ونظامها في الوقت الذي لا يعترف هذا النظام بوحدات حماية الشعب ولا بالأهداف التي تسعى اليها هذه الوحدات. ولفتت عبد الله إلى أن”مثل هذه التصريحات هي تصريحات تنم عن خبث عقلية النظام البعثي في تشويش الحقيقة وتحريف مسارها لأهداف بغيضة. واختتمت عضوة مكتب العلاقات العامة لوحدات حماية الشعب نسرين عبد الله حديثها بتفنيد التصريحات الصادرة عن بثينة شعبان قائلة:

” نؤكد مرة أخرى بأن هذه التصريحات هي تصريحات كاذبة وغير واقعية ولا تمت للحقيقة بشيء فوحداتنا وبالتشارك مع بقية المكونات السورية من عرب وسريان وباقي الأطياف والمكونات الأخرى تعمل وفق برنامج وأهداف مغايرة لأهداف بثينة ونظامها”.

وفي سياق متصل ردت قيادات قوات سوريا الديموقراطية على تصريحات الجعفري الأخيرة وفق البيان الرسمي التالي :

 

12745824_928446853929627_1902415724064842529_n

 

السلطة الرابعة : مراسلون 

شارك