العميد مصطفى الشيخ : تركيا تأمر الفصائل المسلحة بالتوحد خلال ” ساعات ” اذاً لماذا تركنا لسنوات !؟

العميد مصطفى الشيخ : تركيا تأمر الفصائل المسلحة بالتوحد خلال ” ساعات ” اذاً لماذا تركنا لسنوات !؟

ساتكلم عن قناعتي ولو كلفتني حياتي ولن اسكت واعلم انني ساغامر بحياتي وهذا منتهى شرفي واخلاصي لوطني وصدقي مع الشعب السوري كله .

اذا صح الخبر المتواتر اليوم ان تركيا وحدت الفصائل بمجلس عسكري يعني بالنسبة لي امر واحد ووحيد ان هذه الفصائل اثبتت تفاهتها على مدى الاعوام الخمسة واثبتت انها لا تنتمي الى روح ووجدان الشعب السوري ، ان صح الخبر فالله اكبر لقد حصحص الحق ، اذا كانت تركيا تستطيع ذلك فلماذا اليوم ؟

ولماذا اهرقت ارواح عشرات الاف الاطفال والشيوخ والنساء دون ان يرف جفن هؤلاء الفصائل الذين يتزعمهم امراء حرب وحفنة من المارقين الذين بادائهم هذا استطاع اللاعب الدولي ان يجهض اي حالة ايجابية تتخلق على مدار الاعوام السابقة ، ان صح الخبر فهو لا يعني الا شيء واحد هؤلاء لا يهمهم اهلهم ويهمهم ما يملى عليهم املاً في توافه دعم منذ بداية الثورة ، ان صح الخبر فله دلالات خطيرة وخطيرة جداً تثبت سبب افراغ الثورة من الكوادر الحقيقية القادرة على ادارة الصراع العسكري والسياسي .

ان صح الخبر فقد اثبتوا بارادتهم للشعب السوري اولاً وللعالم انه هؤلاء امراء حرب وليسوا سوى حامل لكل الاخفاقات السابقة ، ان صح الخبر يا حسافة على شهداء سوريا ، ان صح الخبر فاعلموا يقيناً ان هؤلاء القيادات بيادق وان قتلهم وانهائهم سيتم في القريب العاجل بعد اداء مهمتهم .

ان صح الخبر فهذا يعني انهم كالفراشات التي تتهالك على للسقوط في النار قريباً وذلك جزاءً وفاقاً وعدل السماء وتمحيص الحق ، ان صح الخبر فلا تنتظروا الخير ابداً ممن تجمعهم المصالح الخارجية وتفرقهم هتك اعراضهم وقتل اهليهم وذويهم وقصف طائرات وصواريخ الدنيا كلها على حساب مصالح الوطن .

اي قادة اؤلئك ؟؟؟؟ هؤلاء باشارة الغريب تجمعهم وانين اهلهم يفرقهم !!!! لكن يابى الله الا ان يحق الحق وها هي حقيقتهم امامكم …

السلطة الرابعة : العميد الركن مصطفى الشيخ

تنويه : مقالات الرأي تعبر عن رأي وفكر كاتب المقال , ولاتعبر بالضرورة عن رأي ” السلطة الرابعة “

شارك