السلطة الرابعة : العقيد عبد الجبار العكيدي : من يسيء لأهلنا الكورد هو جاهل للتاريخ والسياسة!

السلطة الرابعة : العقيد عبد الجبار العكيدي : من يسيء لأهلنا الكورد هو جاهل للتاريخ والسياسة!

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ .

بعض التصريحات بشأن اخوتنا الكرد تدل على جهل كبير في السياسة والتاريخ ، وغير لائق ان تصدر من أشخاص في موقع المسؤولية من واجبهم التجميع وتأليف القلوب وليس التفرقة واثارة الاحقاد والكراهية .

نحن مشكلتنا مع ميليشيا صالح مسلم فقط التي فعلاً لا تمثل سوى ١٪ من الكرد ، نتيجة ارتباطاتها المشبوهة مع النظام وإيران وحزب العمال الكردستاني اما اخوتنا واهلنا الكرد فهم مكون أساسي من مكونات الشعب السوري الذين نعتز ونفتخر بهم وبوطنيتهم الذين شاركونا هم واخواننا التركمان في كل المعارك ضد الغزاة والمعتدين ، كيف لنا ان ننسى صلاح الدين الأيوبي ويوسف العظمة وإبراهيم هنانو وفوزي السلو وحسني الزعيم ، والقائمة تطول كان اخرهاالشهيد مشعل التمو .

ولا ننسى ان نذكر ابن تيمية وسعيد النورسي وَعَبَد الرحمن الكواكبي وغيرهم الكثير .

نقول لاكراد سوريا : نحن وإياكم اخوة على مر التاريخ وسنسقط معاً هذا النظام المجرم وكل اعوانه ونطرد كل الغزاة والغرباء ، ونبني سوريا الموحدة ، سوريا دولة العدالة والمساواة والحقوق لكل السورين .

السلطة الرابعة : العقيد عبد الجبار العكيدي

شارك