السلطة الرابعة : الناطق باسم المجلس العسكري ” شرفان درويش ” اخواني في مدينة منبج العزيزة.

السلطة الرابعة : الناطق باسم المجلس العسكري ” شرفان درويش ” اخواني في مدينة منبج العزيزة.

أخواني  السوريين الكرام , أريد أفسح لكم عما يجول في خاطري الآن، ونتذكر معاً أن جوهر الإنسان يظهر في الأوقات العصيبة والحرجة، حينما يكرس نفسه في سبيل ردع الظلم والعدوان والتوحش على أهله وأقرانه بأي وسيلة ممكنة ومستطاعة.

أخواني، ونحن نخوض حرب تحرير مدينة منبج تحت قيادة المجلس العسكري للمدينة، من المهم أن نقول علناً أن غاياتنا وأهدافاً وتطلعاتنا لا يتمحور حول السلطة والتسلط لطالما أننا نقارع في الأصل ونضحي ضد من يتسلط ويتجبر على إرادة الناس ويعبث بكرامتهم ومصيرهم، ونعتبر أن هذه الحرب الباسلة التي تسطر بيد أبناء المدينة، ليست حكراً على شريحة دون أخرى وعلى مجموعة دون أخرى وعلى فرد دون أخر.

ومن أجل ذلك، أدعو أخواني وخاصة من الذين تحرروا من براثن الإرهاب حديثاً، أن يستجيبوا لصرخة الواجب والحق والمسؤولية، وأن يقوموا بتطويع أنفسهم مع أقرانهم في المجالس المحلية والمدنية والعسكرية التي تأسست في مدينة منبج من أجل إدارة الشؤون الإنسانية والدفاعية والإدارية والخدمية، إيماناً منا بأن التعاون والتعاضد والتشارك بين جميع الشرائح الاجتماعية المتنوعة قد تفسح الطريق أمام كل من كان جرى تهميشه وإقصاءه عبر السلطات الاستبدادية والتنظيمات الإرهابية التي أعقبت على المدينة في الفترات السابقة، وفي ذات الوقت سيخفف هذا التشارك من وطأة الآثار التي نجم عن ممارسات الإرهاب على كاهل ناسنا.

لنكسر التسلط المفروض على الناس من قبل مجموعة شاذة، ونقوم معاً عبر تضافر الجهود المشتركة في بناء مدننا وقرانا بعد فترات كارثية حلت على نفوس أطفالنا وأمهاتنا وآباءنا. لنكن لائقين بذكرى الدماء الغالية والنفيسة التي سالت من أجل تحرير مدينة منبج، لنستحضر روح القائد فيصل أبو ليلى وعبدو دوشكا وأبو حسن ورفاقهم.

السلطة الرابعة : منبج :  شرفان درويش . المتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري لمنبج و ريفها

للاطلاع على احدث الابتكارات العصرية وافضل العروض التجارية اضغط على رابط الاعلان ادناه

شارك