السلطة الرابعة : الشرطة الألمانية .مقتل مسلح هاجم سينما في غرب ألمانيا دون وقوع ضحايا.

السلطة الرابعة : الشرطة الألمانية .مقتل مسلح هاجم سينما في غرب ألمانيا دون وقوع ضحايا.

قتلت الشرطة الألمانية شخصا مسلحا تسلل إلى مجمع سينمائي في مدينة فيرنهايم في غرب ألمانيا حيث أعلن وزير داخلية ولاية هيسن في ألمانيا، مقتل المسلح الذي اقتحم قاعة سينما في فيرنهايم غرب ألمانيا، مؤكدا عدم إصابة أي شخص بجروح.

وكان ملثما يحمل بندقية تسلل إلى مجمع سينما وقام باحتجاز رهائن قبل أن تقضي عليه الشرطة وفق ما أعلن وزير داخلية ولاية هيسن بيتر بويت.

وكانت وسائل إعلام ألمانية قد ذكرت اليوم الخميس (23 يونيو/ حزيران) أن مسلحا ملثما يحمل بندقية وحزام ذخيرة فتح النار في مجمع لدور السينما بمدينة فيرنهايم.

وبينما تحدثت أنباء عن سقوط جرحى، أكدت الشرطة الألمانية أن عملية الاحتجاز لم تسفر عن سقوط أي جرحى في صفوف المتواجدين في السينما والذين تمكنوا من مغادرة المبنى سالمين.

وحسب التقديرات الأولية للسلطات الأمنية فإن الأمر هنا لا يتعلق بحادث إرهابي وإنما بحادث فردي قد يكون صاحبه يعاني من خلل عقلي، وفق ما خلصت إليه وكالة الأنباء الألمانية من مصادر أمنية.

وأوضح وزير داخلية ولاية هيسن أن المسلح قام بإطلاق أربع طلقات خلال اقتحامه لمجمع السينما. وحسب شرطة فرانكفورت فإن قوات خاصة من الشرطة حلت عبر مروحية للمكان قبل أن تقضي على المسلح وترديه قتيلا.

السلطة الرابعة : ألمانيا : DW : هـ.د/ ح.ع.ح (د ب أ، رويترز)

شارك