السلطة الرابعة : سمير متيني . صدعوا رؤوسنا باتهام “الكورد” بالإنفصال تعالوا لأعرفكم على الانفصاليين الحقيقيين فقد طفح الكيل !

السلطة الرابعة : سمير متيني . صدعوا رؤوسنا باتهام “الكورد” بالإنفصال تعالوا لأعرفكم على الانفصاليين الحقيقيين فقد طفح الكيل !

الإنفصاليون في بلدنا هم من انفصلوا عن الأبطال في داريا وتركوهم لوحدهم منذ سنوات حتى وصلنا لهذا المصير !

منطبلجية المعارضة والفسابكة صدعوا رؤوسنا باتهام “الكورد” بالانفصال تعالوا لأعرفكم على الانفصاليين الحقيقيين في بلدنا فقد طفح الكيــــــــــل !!!

 الإنفصاليون  في سوريا هم من انفصلوا عن الجيش الحر وأصبحوا 10 الآف فصيل مسلح كل فصيل منفصل عن الآخر ويتلقى الدعم والأوامر من دولة مااااا .
الإنفصاليون في سوريا هم من فصلوا الجبهة الجنوبية عن باقي الجبهات وباتت تأتمر بآوامر دول اقليمية ” الموك ” ونامت تلك الجبهة بانتظار آوامر من فصلوهم عن الثورة وعن سوريا.
الإنفصاليون في بلدنا هم من أصبح خطابهم اليوم ” سنة ” نصيرية ” ملحدين ” عرب ” كورد والخ .
الإنفصاليون في بلدنا هم من انفصلوا عن الثورة السورية وباتوا يرفعون رايات متعددة لا علاقة لها لا بالثورة ولا بعلم الثورة .
الإنفصاليون في بلدنا هم من تركوا ثوار الساحل يواجهون النظام وحدهم ولم يتحركوا لنجدتهم بانتظار مشغليهم وداعميهم .
الإنفصاليون في بلدنا هم من انفصلوا عن الثورة واهدافها الديمقراطية وباتوا تحت امرة الجولاني و البغدادي والقاعدة وباقي التنظيمات والفصائل ” الاسلامية ” التي لاتعترف لا بديمقراطية ولا بحرية ولا بعلم الثورة السورية .
الإنفصاليون في بلدنا هم من اعلنوا ” دولتهم الاسلامية ” قبل سنوات وطبل لهم جمهور الفيس بوك ومعهم اعلاميون وناشطون ومشاهير الفيس بوك لسنوات ,وبعد ان أعلن الحرب رسميا على داعش بتحالف دولي بدأ يتراجع مشاهير الفيس بوك عن التطبيل لتلك الدولة المزعومة وتحولوا لتنظيمات متطرفة اخرى بعد ان انفصلوا و دمروا الثورة السورية .
الإنفصاليون في بلدنا هم من انفصلوا عن سوريا ويتعاملون بالليرة التركية وباتوا يأتمرون بآوامر تركيا وباقي دول ” الطوق ” والقرار السوري المستقل منفصل عنهم منذ سنوات .
الإنفصاليون في سوريا هم من فصلوا القلمون وتركوا المقاتلين لوحدهم حتى حصل ما حصل . الانفصاليون في بلدنا هم من باتوا امراء حرب ولهم حواجز يتقاضون عليها ملايين الليرات شهريا .
الإنفصاليون هم من تخلوا عن حمص وعن القصير و لاحقا باعوا احياء حمص واحد تلو الآخر بعد ان بحت اصوات اهالي حمص ولم يعينهم أحد .
الإنفصاليون في بلدنا هم من باتوا يطبلون لتركيا ولدول اقليمية وباتت صور زعيم تركيا تزين صفحاتهم وباتوا اتراك اكثر من الاتراك انفسهم .
الإنفصاليون في بلدنا من تفرغوا للخطاب القومي وقسسموا الشعب السوري لعربي وكوردي مسلم ومسيحي سني وعلوي وملحد ومسلم والخ الخ
الإنفصاليون في بلدنا هم من انفصلوا لآلاف الفصائل وكل فصيل له قائد يعمل وفق مايراه ويشكل الدولة وسوريا على مزاجه وهواه ووفق رؤيته الضيقة .
الإنفصاليون في بلدنا هم جوقة من الفسابكة ” ممن يعملون وفق توجه قومي من عرب وكورد ممن لايؤمنون بوحدة التراب السوري ووحدة الشعب السوري ولكل منهم وهم باقامة دولته المستقلة ذات القومية الواحدة فقط المنفصلة عن الواقع .
هل عرفتم من هم الانفصاليون في سوريا !؟ بتحبوا نكمل ولا بيكفي ؟؟؟  …. يتــــــــبع

السلطة الرابعة : الاعلامي سمير متيني : فيس بوك

شارك