السلطة الرابعة : السلطات الألمانية تعثر على جثة اللاجئة السورية ” حسناء الاشتر ” مقتولة !  تفاصيل القصة ؟

السلطة الرابعة : السلطات الألمانية تعثر على جثة اللاجئة السورية ” حسناء الاشتر ” مقتولة ! تفاصيل القصة ؟

عثرت الشرطة الألمانية على جثة السيدة السورية ” حسناء الأشتر مقتولة في شقتها  .

حسناء الاشتر سيدة ثلاثينة من مدينة حلب لجأ زوجها إلى ألمانيا مع اثنين من أبنائه على ان يرسل لها طلب لم شمل ، وبعد أن وصل زوجها إلى ألمانيا اعلمها بعدم رغبته في طلبها وأنه لم يعد يريدها ،
جن جنونها المرأة واستماتت للحاق به وتمكنت من الوصول لألمانيا  بعد أربعة أشهر .

وصلت  حسناء إلى ألمانيا واعلمت الشرطة بالموضوع وبوضعها العائلي ، و بالتنسيق الشرطة والجهات القانونية بألمانيا تمكنت حسناء من استعادت وضم أبنائها  و تمكنت من الزام الزوج بتوقيع  تعهد خطي قانوني بعدم التعرض لها مطلقاً .
بعد عدة آيام حضر إلى منزلها وبدأت المشاجرة بينهما وارتفع الصراخ عالياً ، فقام أحد الجوار بتهديد الرجل بابلاغ الشرطة فترك المنزل و غادرمسرعاً .

بعد عدة آيام لاحظ الجوار عدم خروج السيدة حسناء من منزلها حيث كان المنزل شبه مهجور  ولم تنار فيه الاضاءة  ل10 أيام هنا ارتاب الجوار و أبلغوا الشرطة  عن شكوكهم ومخاوفهم وعند حضور الشرطة قرعوا الباب ولم يستجب لهم أحد  وبالتالي قاموا بمداهمة الشقة  فوجدوا السيدة  ” حسناء” ملقاةًً على الأرض مضرجة بالدماء ولوحظ جسدها قد تعرض للطعن لقرابة ال 20 طعنة بسكين نفذت به جريمة القتل  ادت الى انهاء حياتها.

على الفور عممت السلطات أسم و صورة الزوج المختفي و تم القاء القبض عيه سريعاً و أودع السجن وقامت السلطات بتسليم الاولاد الى الملجأ والدائرة المتخصصة بتربية الأطفال للعناية بهم ورعايتهم . 

 

نهاية مأساوية تعرضت لها هذه العائلة السورية  التي حلمت بأن يكون لها مستقبل آمن  بعيداً عن الحرب فكان مصير الأب السجن وتوفيت الأم وبات الأبناء بلا أم وأب ببلد أجنبي .

السلطة الرابعة : ألمانيا 

شارك