السلطة الرابعة : مقتل عائلة سورية من عفرين والعثور عليهم في ثلاجة ,جريمة مروعة هزت الرأي العام في الدنمارك . التفاصيل ؟

السلطة الرابعة : مقتل عائلة سورية من عفرين والعثور عليهم في ثلاجة ,جريمة مروعة هزت الرأي العام في الدنمارك . التفاصيل ؟

جريمة بشعة في الدنمارك بمدينة Aabenraa هزت الرأي العام الدنماركي حيث تناقلت الأنباء ” الأولية ” قيام  لاجئء  سوري الجنسية ”  بقتل زوجته وأثنين من أطفاله ولاذ بالفرار كمشنبه به بتنفيذ الجريمة  ,  و بحسب وسائل اعلام دنماركية  لم يعثر على مرتكب الجريمة “ ومازال البحث جارياً  عنه , وكانت الشرطة قد    عثرت على جثة الضحايا الثلاث الزوجة شيرين والطفلتين  لينا ورندا عثر عليهم في ثلاجة المنزل يوم أمس .

ويذكر أن المرأة هي  من مدينة عفرين  السورية قرية باسوطة .
حيث فجع الرأي العام الدنماركي بخبر مقتل سيدة سورية تبلغ من العمر 27 عاماً في مدينة Aabenraa جنوب الدنمارك مع طفلتيها 7سنوات و9سنوات .

بحسب تصريحات شرطة جنوب الدنمارك فقد داهمت المنزل على العنوان Reberbanen 2 بعد بلاغ من قبل احد اقرباء الضحية لانقطاع أخبارهم عنهم لعدة آيام مما أثار الريبة والشكوك ، وقد عثرت على الجثث الثلاثة متجمدة في ثلاجة المنزل .

تتوقع الشرطة ان الجاني هو زوج الضحية ك استنتاج أولي بسبب غيابه المفاجيء والغير مبرر وهو وأب الفتيات لتغيبه وجاري البحث عنه ، ومن خلال التحقيق مع الجيران تبين انه لم يحصل اي شي يثير الشبهات لفت نظرهم .

وذكرت المعلومات ان الزوج منفصل عن زوجته منذ فترة .
وحتى الان لم يتم العثور على الزوج المتواري عن الأنظار و الذي سبق له ان قدم اللجوء مع زوجته في سبتمبر الماضي في الدنمارك .

ويذكر انه بعد ساعه من  ” الآن ” سيكون هنا مؤتمر صحفي للبوليس الدنماركي للحديث عن التفاصيل والمستجدات بحسب قناة الثالثة في الدنمارك .

مازال التحقيق مستمراً بهذه الجريمة البشعة ولم يتم تحديد ” الجاني الحقيقي ” بشكل قطعي حتى ساعة نشر الخبر عبر مراسل شبكة السلطة الرابعة في الدنمارك .

 

وفي سياق متصل قامت ادارة مدرسة الطفلتين  ليندا و رندا في الدندمارك بتنكيس  العلم  حدادآ على أرواحهن الطاهرة النقية 

14877726_679913905518295_690206474_n

مدرسة الطفلتين  ليندا و رندا في الدنمارك بتنكيس  العلم  حدادآ على أرواحهن

 

ومنذ قليل وردنا مزيد من التفاصيل عن الجريمة التي وقعت في الدنمارك .

في مزيد من التفاصيل للخبر اعلاه “اب يقتل اطفاله و طليقته ”

 مراسل السلطة الرابعة من الدنمارك  الصحفي آزاد كلش .

افاد قائد الشرطة في المنطقة الجنوبية بالدنمارك  , أننا قررنا أن يطلب من المحكمة ان تصدر أمر قضائي  بأن يكون المشتبه به  حامد فريد محمد الملقب باسم ((حميد)) الذي يبلغ من العمر 33 عاما سوري الجنسية من المطلوبين دوليا، ومن جهة اخرى افاد اغلب الاقرباءبأنهم  يعتقدون ان ” المشتبه به ” مازال على الاراضي الدنماركية ولم يغادرالبلاد  بعدبحسب اعتقادهم  .

ويعتقد ان يكون المتهم  متواجد في ضواحي فلنسبورغ وبحسب معلومات وردة من احد السائقين العاملين على سيارة اجرة انه نقل “المشتبه به” الى منطقة فلنسبورغ حسب شهادته . ومن جهة اخرى بحسب قناة tv2 الدنماركية افادت  بأن الشرطة حصرت توقيت الجريمة بين الساعة 14 والساعة 19 من مساء يوم الجمعة .

هذا ومازلات التحقيقات جارية حتى الحظة . كما افادت المصادر ان “المشتبه به “ لم يقم بنقل الاموال الموجودة في المنزل ولم يقم بسحب اي اموال من رصيده ولا من رصيد طليقته المغدورة  شيرين .

خاص بشبكة : السلطة الرابعة : الدنمارك : أزاد كلش 

شارك