السلطة الرابعة : وكالة أنباء إيرانية تنشر .. وصول قوات مصرية لسوريا لمحاربة الإرهاب !

السلطة الرابعة : وكالة أنباء إيرانية تنشر .. وصول قوات مصرية لسوريا لمحاربة الإرهاب !

نقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية المقربة من الحرس الثوري، عمن وصفتها بـ”مصادر صحفية”، خبرا عن “ارسال الحكومة المصرية قوات عسكرية إلى سوريا، بعد زيارة مملوك لمصر وطالب مصر بارسال قوات مصرية الى سوريا بهدف مكافحة الإرهاب، والتعاون والتنسيق العسكري مع قوات حكومة بشار الأسد”.

كما نسبت الوكالة الإيرانية لتلك المصادر الذي زودها بالخبر القول “إن مصر أصبحت حريصة على تقديم المساعدات العسكرية، وإرسال القوات لسوريا؛ للمشاركة في معارك الحكومة السورية ضد الإرهابيين، وياتي هذا التنسيق بين سوريا ومصر بعد ظهور شرخ كبيرة بين مصر والسعودية”.

وأضافت “تسنيم”، أن “الحكومتان السورية والمصرية ستعلنان رسميا عن هذا التنسيق الذي سيكون قائما بينهما بهدف مكافحة الإرهاب، في الايام القادمة .

كما اضافت الوكالة إن الدولتين لم تاكدا ولم تنفيا الخبر الذي تناقلته المصادر الإعلامية، مضيفة “أنه في حال تأكيد الخبر سيصدر بيان رسمي من وزارة الخارجية”.

كما استشهدت الوكالة بزيارة اللواء علي المملوك، رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، إلى مصر منذ نحو أسبوعين، في أول زيارة معلنة لمسؤول سوري بارز، مشيرة إلى أنه “من الممكن أن يكون الجانبان قد اتفقا خلال الزيارة على زيادة التعاون العسكري بينهما” بهدف مكافحة الارهاب وانهاء الفوضى في سوريا .

السلطة الرابعة : آزاد كلش .

شارك