السلطة الرابعة : ألمانيا : ناشطون كورد يضربون عن الطعام ويعتصمون أمام القنصلية التركية في كولن ويدعون كورد أوربا لدعمهم !

السلطة الرابعة : ألمانيا : ناشطون كورد يضربون عن الطعام ويعتصمون أمام القنصلية التركية في كولن ويدعون كورد أوربا لدعمهم !

ينفذ ناشطون كورد إضراباً عن الطعام و إعتصاماً مفتوحاً أمام القنصلية التركية في مدينة كولن الألمانية في اضراب مفتوح عن الطعام يستمر لعدة آيام تضامناً مع أهالي عفرين المحتلة من قبل الجيش التركي ومليشيات “المعارضة” السورية .

على العنوان التالي : مدينة كولن ألمانيا : 

Luxemburger Str.285 50354 Hürth

تشهد مدينة عفرين السورية ذات الغالبية الكُردية التي تقبع تحت الإحتلال التركي ومليشيات المعارضة  التي تشهد عمليات  تنكيل وخطف يومية للمواطنين المدنيين وتصويرهم بفيديوهات من قبل عناصر تلك المليشيات وهم يقومون بضرب المدنيين بوحشية لإرهاب ذويهم واجبارهم على دفع ” فدية مالية ” مقابل اطلاق سراح المدنيين  المخطوفين !

عمليات الخطف والتعذيب بحق المدنيين أصبحت ظاهرة منتشرة بشكل واسع في عفرين وبلداتها وقراها وتحولت لممارسة يومية بعد أن سرقت تلك المليشيات أملاك ومقتنيات المواطنين وثراواتهم الحيوانية والزراعية والاستيلاء على الحقول والبساتين والمحاصيل وقطع أشجار الزيتون وبيعها كحطب للتدفئة , وسط صمت الحكومة التركية وإعلام المعارضة السورية التي تدعم تلك الفصائل وتغطي على جرائمهم  البشعة  , تلك المليشيات التي بدأت بالاحتلال المدينة بدعم الجيش التركي وبدأوا باستباحة المدينة والتهجير والسرقة والخطف والتغيير الديمفرافي للمدينة بعد الاستيلاءعلى  الحقول والبساتين ومنازل ومحال ومتاجر المواطنين المدنيين والقرويين !

الإعلامي سمير متيني وجه رسالة مصورة لكورد أوربا وأصدقائهم دعاهم  لدعم هذا الاعتصام في ألمانيا ودعى لإعادة تنظيم المظاهرات والاعتصامات الرافضة لاحتلال عفرين .

رابط الرسالة المصورة 

https://www.facebook.com/samir.matini/videos/300677820661345/

 

السلطة الرابعة : ألمانيا : كولن 

شارك